الجمعة، 5 يناير 2018

أول جهاز صراف آلي لعملة بيتكوين في الإمارات

بواسطة : بتاريخ : 12:06:00 م
تعاونت إن سي أر مع كوين هاب CoinHub لتوفير أول جهاز صراف آلي للعملة الرقمية بيتكوين Bitcoin



أعلنت شركة «إن سي آر» المتخصصة في حلول قنوات الاتصالات المتعددة عن تعاونها مع كوين هاب CoinHub ، وهي شركة تداول عملات مشفرة في الإمارات، لتوفير أول جهاز صراف آلي للعملة الرقمية بيتكوين Bitcoin، لتتيح للمستخدمين سحب نقود من حسابات عملات مشفرة لديهم في جهاز الصراف الآلي.


ويتم انجاز التعاملات بالعملةالمشفرة ببساطة وكأنها أي إجراء اعتيادي بجهاز الصراف الآلي، ولإتمام عمليات السحب يمكن الاعتماد على بطاقة أو إجراء سحب من حساب كوين هاب، وبمجرد تسجيل الدخول يمكن للزبون أن يعانين حسابه في كوين هاب والحسابات المرتبطة الاخرى ثم تحديد المحفظة التي يراد السحب منها. وتظهر شاشة تأكيد للإجراء ليتم سحب النقود واقتطاعها من المحفظة.
وستتيح حلول CxBanking من شركة «إن سي آر» للمستخدمين في دولة الإمارات سهولة الوصول إلى أموالهم من عملة البيتكوين.
وقال بانيكوس ديميترياديس، نائب الرئيس للخدمات المهنية في شركة «إن سي آر» للخدمات المالية: "يعد هذا الحل المبتكر محلياً مثالٌ آخر حول مساهمة شركة «إن سي آر»، الشركة الرائدة في أجهزة الصراف الآلي وحلول الدفع في دولة الإمارات، واستثمارها في الابتكار وجعل تفاعل كل مستخدم مع مصرفه استثنائياً. لقد ساعدت ردود الفعل الإيجابية من عملائنا في المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات على توجيه قرارنا بإدخال هذا الحل إلى السوق، وذلك عندما عرضناه لأول مرة خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لإطلاق أجهزة الصراف الآلي هذا العام".
وتسمح الصرافات الآلية للمستخدم عادة بمقايضة وحدات بيتكوين بمبالغ نقدية أو إيداع أموال لشراء مزيد من العملة الإلكترونية عن طريق تحويل النقود من حافظة إلكترونية على هواتفهم الذكية وإليها.
قراءة من المصدر 


يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لذى | سياسة الخصوصية - Privacy Policy | Contact US | إتصل بنا

تعديل : ADRstars